افضل شركة مقاولات عامة بجدة

شركة مقاولات عامة بجدة
شركة مقاولات عامة بجدة

تعمل شركة المقاولات منذ فترة طويلة مما جعلها في الصدارة، وأصبحت قادرة على تشيد المباني التجارية والسكنية، والقيام بكافة أعمال المقاولات بداية من التخطيط ووضع الرسومات والبناء والطلاء واعمال السباكة والكهرباء وغيرها من الأعمال التي لا تخلو منها المباني، وأهم ما يميز الشركة التطور المستمر يوماً بعد يوم وكأن العمل الجديد هو العمل الأول لها، فلا تتشابه أعمالها ولكنها تختلف من عميل إلى أخر.

نبذة مختصرة عن شركة مقاولات عامة:

الاتقان والدقة والجودة والكفاءة كلها عوامل باعثة على النجاح والتميز، وهي العوامل التي يتمسك بها كل فرد عامل بالشركة، ولهذا استمر عملها لمدة لا تقل عن 20 عام منافسة العديد من الشركات، وما يزيد من قوتها امتلاك الفنيين والمهندسين والعمال أصحاب الخبرة والمحترفين في مجال التشييد والبناء.

لا يتوقف عمل الشركة على البناء ولكنه تجاوز أعمال التشطيبات والديكورات والسباكة والكهرباء، وكافة الأعمال التي تجعل المكان جاهز للسكن أو كما يقول البعض التسليم على المفتاح، وتستطيع الشركة مواكبة العصر فنجد الأعمال المودرن والكلاسيكية وكلاً منها يناسب طبقة معينة من العملاء.

بنيت الثقة بين العميل والشركة بسبب استخدام التكنولوجيا المتطورة والطرق الإبداعية المبتكرة، وإخراج العمل الراقي المثالي الفخم الغير مماثل لأعمال الشركات المنافسة، ولا يقوم بالعمل سوى الكهربائيين والنجارين والسباكين أصحاب الفكر المتميز والأفكار الغير مألوفة.

لماذا شركة المقاولات العامة:

  • تسهيل الشراء والبيع للأراضي ووضع الرسومات والبدء في الحفر وصب الخرسانة، ومن ثم البناء.
  • تقوم الشركة بكافة التشطيبات الداخلية والخارجية سواء أعمال الديكور وصناعة الرسومات والفورم التي تتناسب مع الجدران والأسقف والواجهات، وتقدم كل ما هو حديث من الجبس بورد والدهانات، وتتعدد أعمال التشطيبات لتناسب أذواق العملاء مهما كانت مستواهم المادي أو العلمي.
  • لا تغالي الشركة في الأسعار لتناسب كل الطبقات، ويستمع الجميع بما تقدمه الشركة من فن راقي.
  • لا تعمل الشركة إلا باستخدام التكنولوجيا الحديثة والأدوات المتطورة المستوردة من الخارج، وبهذا تحقق الإنجاز السريع ويظهر العمل في أبهى صورة وكأنه لوحة فنية.
  • يعمل داخل الشركة بعض العمال أصحاب الجنسية الفلبينية، ويتميز كل منهم بالجدية والتخصص في العمل سواء كان مقاول أو نجار أو كهرباي أو سباك.
  • القدرة على صناعة مواد البناء كالبلاط والأسمنت والطوب، والإشراف على المشاريع الكبرى كتركيب محطات المياه وخطوط المجاري والترميمات الخارجية والداخلية.

الخدمات المقدمة من شركة المقاولات العامة تفصيلاً:

مقاولات المباني: تقوم الشركة بتشييد المباني السكنية والتعليمية والصحية والتجارية مهما كانت مساحة البناء، وتستخدم المعدات الحديثة والطرق الحديثة في وضع البنية التحتية للمنشآت وفي خدمات اللياسة.

أعمال النجارة: تقدم الشركة الأشكال المبتكرة والحديثة من النجارة مستخدمة أنواع الأخشاب ذات العمر الطويل والمتانة، وتشمل أعمال النجارة الأبواب والشبابيك والأثاث الكلاسيكي والمودرن.

أعمال الديكورات: تقوم الشركة بأعمال الجبس بورد وأوراق الحائط والدهانات الداخلية والخارجية، ولا تعتمد إلا على الخامات التي لا تفقد بريقها وجاذبيتها ولا يمكن تعرضها للتغير مهما قام العميل بتنظيفها مرات متعددة.

شركة ترميم مبانى بجدة :

أعمال الترميم: تعاني بعض المباني من الانتكاسات والشروخ والتصدع وهو ما يهدد المباني والسكان، وتستطيع شركة المقاولات العامة علاج كافة العيوب بفضل العاملين والمهندسين المدنيين والمعمارين، واستخدام المواد الخام عالية الجودة سواء مواد الترميم أو عوازل الصوت والحرارة، والمعدات الحديثة المستخدمة في التشطيب الداخلي وتشطيب وجهات المباني، وتبدو المباني في النهاية وكأنها جديدة.

أعمال التشطيبات: من أهم ما يميز شركة المقاولات العامة أعمال التشطيب المميزة المعتمدة على أجود الخامات، فنجد الدهانات التي تمنح الجدران الجاذبية ولا تبهت إذا تعرضت للأتربة والدخان وغيرها من العوامل البيئية.

تأسيس بناء من خلال شركة المقاولات العامة:

تساهم الشركة في وضع اللبنة الأولى للبناء وهي وضع التصميم على الورق، ويتم اختيار التصميم بحسب ما يفكر فيه العميل ليكون بناء سكني أو تجاري أو غيرها من الأغراض، ولكن غرض من تلك الأغراض عدة تصميمات وأشكال لا يتم وضعها إلا بعد معرفة ما يدور في مخيلة العميل.

بعد اختيار التصميم تأتي مرحلة التأسيس والتي تبدأ بالحفر ووضع الأساس على يد مهندس معماري متخصص وعدد من العمال، ومن ثم البدء في البناء الفعلي باستخدام الطوب الخفيف أو المصمت أو المعزول أو الطيني، ولا ستخدم الطوب إلا بعد غسله بالماء الجاري، وتتكون المونة من الأسمنت والرمل بنسبة 1:3 وتوضع كمية مناسبة من المياه، ويتم تقسيم المبنى من الداخل والاعتناء بالمساحات والارتفاعات، ويضع المهندس المدني خطته للبناء فيوزع الأعمدة وما شابه.

تأتي مرحلة في منتهى الأهمية وهي البياضة المعتمدة على وضع طبقة تتراوح من 15 إلى 20 مللي متر من الأسمنت، وتوضع على الجدران ولابد من استقامتها حتى تسهل عملية الدهان، وبعد الانتهاء من البياضة يبدأ العمال في تركيب الرخام والجرانيت أو السيراميك، ولكل منهم ميزته ومن أجملهم السيراميك الذي تتنوع ألوانه وأشكاله ويسهل تنظيفه.

لا يكتمل العمل إلا بعزل الخرسانة بالكامل تحت سطح الأرض، وعزل الخرسانة بعيداً عن الرطوبة والمياه وكذلك عزل الأسطح لمنع التصدع، وينقسم العزل إلى حراري ومائي حفاظاً على ممتلكات الغير، وتعتني الشركة بعزل الخزانات العلوية والسفلية وعزل حمامات السباحة إن وجدت.

مواد مستخدمة في البناء:

تستخدم شركة المقاولات العامة عدد كبير من المواد أثناء عملية البناء، ومنها الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو استبداله، ومنها ما يمكن الاختيار منه، ويأتي الأسمنت على رأس المواد التي لا يمكن الاستغناء عنها، وهو مادة جافة لونها رمادي وتتكون من أكسيد الكالسيوم وأكسيد الحديد وأكسيد الألومنيوم وأكسيد السيليكون، ويتميز الأسمنت بقوته القادرة على مقاومة أقصى العوامل الجوية الطبيعية، ويستخدم في البناء حيث أعمال الخرسانة وكذلك المحارة وتركيب البلاط والسيراميك.

الرمل يتميز باللون الأصفر ولا يمكن الاستغناء عنه أثناء البناء والتشطيب، إذ يكون مع الأسمنت الخرسانة ويدخل في صناعة السيراميك والطوب والبلاط، ويوجد الرمل بالمناطق الصحراوية والساحلية، ولا نغفل الحديد المستخدم في البناء بشكل أساسي.

أسعار شركة المقاولات العامة:

شركة المقاولات العامة هي الأقل سعراً والأكثر خبرة في مجال البناء والترميم، فالقائمين على الشركة يضعون أمامهم خطة إرضاء العميل من خلال تقديم الخدمة والسعر المنافسين، وبهذا يزداد عدد عملاء الشركة وتزداد الأرباح، ويصل الأمر إلى انتعاش الاقتصاد الداخلي لكثرة العمل وتشييد المشاريع الجديدة.

كما يمكن التواصل مع الشركة عبر الموقع المخصص حيث إرسال الاستفسارات والتساؤلات على البريد الإلكتروني، ويمكن الاتصال على أرقام التليفونات الموضحة، ولا يقتصر عمل الشركة في مدينة واحدة ولكن لها فروع عدة في الكثير من المدن.