شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

شركة معتمدة من شركة المياة الوطنية ضمان على الاصلاح

خصم حتى 40%

أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بجدة العلوية والأرضية وعزل الخزانات بأحدث مواد العزل لمنع اي تسرب مستقبلاً.

كشف تسربات الخزانات

كشف وتحديد مكان تسرب وتهريب المياة بالخزانات سواء الارضي او العلوي بواسطة فريق مدرب من المهندسيين والفنيين واحدث اجهزة الكشف عن التسربات.

عزل الخزانات

اعمال عزل الخزانات بأفضل المواد المستخدمة والامنه علي صحة الانسان وعمل عزل داخلي وخارجي لضمان عدم تسرب المياة وللحماية من تهريب المياه وتأثيرها علي الاساس.

تنظيف الخزانات

يحتاج خزان المياه إلي التنظيف مرة واحدة علي الأقل كل شهر، فيقدم خبراء شركتنا خدمة تنظيف الخزانات من خلال تطهير الخزانات بإستخدام عدة محاليل مثل هيبوكلوريت الصوديوم أو الكالسيوم الخالي من الرواسب.

كشف تسربات الخزانات بجدة

على الرغم من أن الخزانات مصممة لحفظ المياه لفترات طويلة وعدم تسريبها، إلا أنها قد تؤدى بعض الخزانات إلى تسرب المياه ، والسبب فى ذلك هو خلوها من الطبقة العازلة، حيث أن بنية الخزانات مصنوعة من الحديد والاسمنت وبعض من المواد الأخرى اللازمة للبناء، وعندما تضاف المياه إلى هذه الخزانات للتخزين، يحدث تفاعل بين مواد بنيه الخزان المصنوعة من الحديد والاسمنت، وبين المياه المراد تخزينها، مما يؤدى إلى تآكل الطبقة الاسمنتية المصنوع منها الخزان، ويؤدى إلى ضعف بنية الخزان، وظهور شقوق وفجوات فى جدار وقاع الخزان، ويؤدى ذلك إلى تسرب المياه المخزنة فى الخزان إلى خارجه.

خزّانات المياه

خزّانات المياه عادة ما نجدها فوق أسطح جميع المنازل أو في فنائها الخارجي، فهي جزء مهم يستخدم لتخزين المياه بشكل ثابت على مدار السنة، للحفاظ على خواصها الطبيعية والكيميائية، ومنعاً لتلوثها، حيث أن الماء عنصر مهم جداً في حياتنا اليومية فهو يستخدم للشرب، للتنظيف ولحاجات أخرى كثيرة وضرورية.

أجزاء خزّانات المياه

تتميز الخزّانات التي تستخدم لتخزين المياه بوجود بعض الأجزاء المهمة للحفاظ على السلامة العامة ومن أهم هذه الأجزاء هي العوامة أو صمام التعويم، وكذلك الفجوة الهوائية، تقوم العوامة بتنظيم مستوى المياه في الخزان ومنعه من الفيضان، وعادة ما نجدها في الجزء العلوي من الخزان. أما الفجوة الهوائية فهي المساحة الفارغة التي نجدها بين سطح الماء في أعلى الخزان وبين صمام التعويم، لتترك فجوز فارغة من أي شيء ولذلك سمية بالفجوة الهوائية، وتتبلور وظيفتها في منع مياه الخزان من التدفق إلى نظام التوزيع وتلويث إمدادات المياه الرئيسة. المضخة وهي جزء آخر مهم أثناء تخزين المياه في الخزّانات فهي تعمل على ضخ المياه من الخط الرئيس إلى الخزّانات الفرعية لتمر بعد ذلك إلى الخطوط الفرعية ونظام شبكة المياه المنزلي، وعادة ما يحذر من تشغيل مضخة المياه أثناء عدم وجود مياه من الخط الرئيس فهذا قد يعمل على إحداث تلف في المضخة.

أنواع خزّانات المياه

أنواع الخزّانات تتوزع بين الخزّانات الأرضية، الخزّانات العلوية، خزان الصاج، خزان الألياف الزجاجية، خزان الخرسانة المسلحة والخزّانات البلاستيكية. الخزّانات الأرضية هي تلك التي نجدها في الفناء الخارجي من المكان. العلوية فهي تلك التي تتواجد في الجزء العلوي من البيت مثلاً. أما خزان الصاج فهو من اسمه مصنوع من الصاج، مع طليه من الخارج والداخل بمادة مانعة للصدأ. خزان الألياف الزجاجية فهو مصنوع من الألياف الزجاجية. خزان الخرسانة المسلحة الذي يعتمد في صناعته على الخرسانة المسلحة. البلاستيكي المصمم لتجميع المياه فيه كغيره من الخزّانات. تنظيف خزّانات المياه إنّ خزّانات المياه كغيرها من الجمادات تحتاج للعناية والتنظيف الدوري بهدف إزالة أي بقايا ورواسب وأوساخ تتواجد في الخزّانات والتي بإمكانها أن تتسبب بظهور عدة مشاكل صحية، وقد تؤثر على طعم ورائحة مياه الشرب، وقد نجد بعض المخلفات الواضحة على شكل طبقات رقيقة كبعض المواد العضوية مثل الطحالب التي تتواجد على جوانب الخزان. أما الرواسب فهي بعض أنواع المعادن مثل الكالسيوم التي تستقر في أسفل خزان المياه، أو بعض الجزيئات المعدنية الصغيرة التي تدخل خزان الماء نتيجة وجود بعض الاضطرابات أثناء تدفق الماء أو وجود خلل في أنابيب أو أنظمة السباكة المنزلية. هناك العديد من الطرق البسيطة التي تستخدم في تنظيف خزّانات المياه، كإزالة الرواسب بعد إزالة المياه من الخزان وتطهيرها، والطريقة الأخرى هي تنظيف الرواسب من قاع الخزان مباشرة.

افضل شركات العزل بجدة 

افضل شركة كشف تسربات بالمملكة 

افضل شركات التسربات 

افضل شركة تصميم مواقع وسيو اعلانات مدفوعة 

كشف تسربات الخزانات بجدة

كشف تسربات الخزانات بمكة 

كشف تسربات الخزانات بالطائف 

 


Warning: Undefined array key "cresta_whatsapp_chat_click_button_open" in /home/alanwebc/public_html/tsrbet-w.com/wp-content/plugins/cresta-whatsapp-chat/cresta-whatsapp-chat.php on line 385
شات الدعم واتس
أرسال

Warning: Undefined array key "iconcolor" in /home/alanwebc/public_html/tsrbet-w.com/wp-content/plugins/call-now-button/src/renderers/modern/class-modernrenderer.php on line 207
اتصل بنا الان